المدير العام للمركز يشارك في فعاليات الدورة العادية السابعة والعشرين للمؤتمر العام لمنظمة الالكسو بالسعودية

14 – 17 مايو 2024م | المدير العام لمركز التدريب وتطوير التعليم ” الدكتور محمد ابراهيم غومة” يشارك في فعاليات الدورة العادية السابعة والعشرين للمؤتمر العام لمنظمة الالكسو بالسعودية .
رفقة الوفد المصاحب للسيد وزير التربية والتعايم الدكتور موسى المقريف يشارك المدير العام الدكتور محمد غومة في أعمال الدورة العادية 121 للمجلس التنفيذي والدورة العادية 27 للمؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الالكسو التي عقدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من 14 – 17 مايو 2024م .
وقد شارك الدكتور محمد غومة كعضو في اللجنة المالية بالمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم في مناقشة الحسابات الختامية للصناديق الخاصة ومشروع الموازنة للدورة المالية للعام 2025-2026 بالمنظمة ، حيث تم تبادل الآراء والتحليلات بين الأعضاء حول الارقام المالية والتوجهات المستقبلية للمنظمة .
وقد استعرض السيد الوزير في جلسات هذا المؤتمر انجازات وزارة التربية والتعليم في ليبيا خلال العام الماضي مسلطا الضوء على دور الانشطة المدرسية المتنوعة ، ومبادرات الحكومة في إنشاء مدارس نموذجية جديدة وإعادة صيانة وتحديث مئات المدارس العامة مما يعزز توفير بيئة تعليمية موائمة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة .
وأشاد بالجهود المشتركة مع وزارتي التعليم العالي والتعليم التقني لمواجهة التحديات المعاصرة في مرحلة التعليم العام