مدير عام مركز التدريب والتطوير يشارك في حفل اختتام الدورة التدريبية التي نظمها مكتب التدريب والتطوير فرع مصراته للمنسبين الجدد لمراقبة التربية والتعليم مصراته

مدير عام مركز التدريب والتطوير يشارك في حفل اختتام الدورة التدريبية التي نظمها مكتب التدريب والتطوير فرع مصراته للمنسبين الجدد لمراقبة التربية والتعليم مصراته
29 يوليو 2024م _شارك مدير عام مركز التدريب والتطوير الدكتور “محمد إبراهيم غومة “في حفل اختتام الدورة التدريبية التي استهدفت المنسبين الجدد لمراقبة تعليم مصراتة، والتي بلغ عدد المشاركين فيها 1106 متدربين.
حضر الحفل مدير مكتب التدريب والتطوير فرع مصراتة، مراقب التربية والتعليم ببلدية مصراتة،مدير مصلحة التفتيش التربوي فرع مصراته ومدير إدارة شؤون التدريب، مدير إدارة التخطيط، مدير مكتب شؤون الفروع، ومدير مكتب الإعلام بالمركز، بالإضافة إلى المدربين والمشرفين على التجمعات.
في كلمته، عبر الدكتور غومة عن شكره وامتنانه لفرع التدريب والجهات المتعاونة، مؤكدًا أن المركز العام للتدريب والتطوير لن يدخر جهدًا في دعم المشاريع التدريبية لمعلمي جميع التخصصات.
وأكد المدير العام في كلمته على أهمية استمرار مثل هذه الدورات لتطوير كفاءة المعلمين وتحسين العملية التعليمية، مشددًا على التزام المركز بتوفير كل ما يلزم من دعم وموارد لتحقيق الأهداف المرجوة. كما أشار إلى أن هذه الدورات تأتي في إطار خطة شاملة لتحسين جودة التعليم في ليبيا وتعزيز مهارات المعلمين في جميع التخصصات.
واختتم الحفل بجلسة تفاعلية بين الحضور لتبادل الأفكار والمقترحات حول سبل تحسين البرامج التدريبية المستقبلية وضمان استفادة أكبر عدد ممكن من المعلمين في مختلف المناطق وتضمن الحفل معرض مصغر لبعض نشاطات المعلمات أثناء فترة تنفيذ الدورة التدريبية .
وفي نهاية الحفل، تم توزيع شهادات التقدير على المشاركين تكريماً لجهودهم ونجاحهم في الدورة.